الحوراني, نهلة زيدان عبدالمؤمن ابراهيم. (2013). اثر استخدام محرکات البحث کأداه تسويق الکتروني في تحقيق أهداف العملية التسويقية /. المجلة العلمیة لکلیة الآداب-جامعة دمياط, 2(1), 719-760. doi: 10.21608/artdau.2013.133704
MLA
نهلة زيدان عبدالمؤمن ابراهيم الحوراني. "اثر استخدام محرکات البحث کأداه تسويق الکتروني في تحقيق أهداف العملية التسويقية /", المجلة العلمیة لکلیة الآداب-جامعة دمياط, 2, 1, 2013, 719-760. doi: 10.21608/artdau.2013.133704
HARVARD
الحوراني, نهلة زيدان عبدالمؤمن ابراهيم. (2013). 'اثر استخدام محرکات البحث کأداه تسويق الکتروني في تحقيق أهداف العملية التسويقية /', المجلة العلمیة لکلیة الآداب-جامعة دمياط, 2(1), pp. 719-760. doi: 10.21608/artdau.2013.133704
VANCOUVER
الحوراني, نهلة زيدان عبدالمؤمن ابراهيم. اثر استخدام محرکات البحث کأداه تسويق الکتروني في تحقيق أهداف العملية التسويقية /. المجلة العلمیة لکلیة الآداب-جامعة دمياط, 2013; 2(1): 719-760. doi: 10.21608/artdau.2013.133704