عناصر سوق الناخبين السياسي المستهدف من قبل حملة أوباما في الانتخابات الرئاسية العامة عام 2008 :دراسة على عينة من الصحف الأمريکية

نوع المستند : المقالات البحثية

المؤلف

المستخلص

تهدف الدراسة الکشف عن الأسواق السياسية التي قدمت لها حملة المرشح الديموقراطي في الانتخابات الامريکية العامة 2008 منتجاتها السياسية عبر الصحف وتوصلت إلى عدة نتائج منها قلة نسب المضمون الديني الموجه للأسواق الانتخابية من إجمالي المضمون التسويقي حيث مثل 21.9 % من المضمون التسويقي في عينة الدراسة, وحصل  المضمون التسويقي الموجه  للسوق الجنسي على 37.9 من إجمالي المضمون التسويقي لحملة أوباما  وسيطرة المضمون  الموجه للرجال وحصوله على نسبة 40.5 % حصل المضمون الهجومي الموجه للخصم الجمهوري جون ماکين على نسبة 31.9% من إجمالي المضمون التسويقي
The study aims to detect the political markets that made by the Democratic candidate campaign in the US general election , 2008.
and political products through newspapers .
study had  several conclusions, including the lack of religious content-oriented electoral markets of the total content catalog where like 21.9% of the content catalog ratios in the study sample, and got secured catalog gender -oriented market to 37.9 of the total content catalog for the Obama campaign and the control of content-oriented men and receiving a percentage of 40.5% earned offensive content-oriented Republican opponent John McCain accounted for 31.9% of the total content catalog
 

الموضوعات الرئيسية