تقييم وتحليل التعليم الإبتدائي بمدينة دمياط باستخدام نظم المعلومات الجغرافية دراسة في التخطيط الإقليمي

نوع المستند : المقالات البحثية

المؤلف

جامعة دمياط-کلية الآداب

المستخلص

تحتل دراسة الخدمة التعليمية اهتماما کبيرا من قبل الجغرافيين فى الوقت الحالي بصفة عامة والمخططين بصفة خاصة وذلک لتطبيق المعايير الملائمة لتقديم تلک الخدمة بصورة مثلى وتقوية جوانب الضعف بها فهو أداة رئيسية لبناء القدرات البشرية والحصول على وظيفة مجزية واکتساب المعرفة اللازمة للفرد ونهضة الشعوب.تحتل دراسة الخدمة التعليمية اهتماما کبيرا من قبل الجغرافيين فى الوقت الحالي بصفة عامة والمخططين بصفة خاصة وذلک لتطبيق المعايير الملائمة لتقديم تلک الخدمة بصورة مثلى وتقوية جوانب الضعف بها فهو أداة رئيسية لبناء القدرات البشرية والحصول على وظيفة مجزية واکتساب المعرفة اللازمة للفرد ونهضة الشعوب.تحتل دراسة الخدمة التعليمية اهتماما کبيرا من قبل الجغرافيين فى الوقت الحالي بصفة عامة والمخططين بصفة خاصة وذلک لتطبيق المعايير الملائمة لتقديم تلک الخدمة بصورة مثلى وتقوية جوانب الضعف بها فهو أداة رئيسية لبناء القدرات البشرية والحصول على وظيفة مجزية واکتساب المعرفة اللازمة للفرد ونهضة الشعوب.تحتل دراسة الخدمة التعليمية اهتماما کبيرا من قبل الجغرافيين فى الوقت الحالي بصفة عامة والمخططين بصفة خاصة وذلک لتطبيق المعايير الملائمة لتقديم تلک الخدمة بصورة مثلى وتقوية جوانب الضعف بها فهو أداة رئيسية لبناء القدرات البشرية والحصول على وظيفة مجزية واکتساب المعرفة اللازمة للفرد ونهضة الشعوب.

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية